ألعابألعاب الأندرويد

أفضل ألعاب الأندرويد 2022 تحميل مجاني أوفلاين و أونلاين

أفضل ألعاب الأندرويد 2022 مجانا

أفضل ألعاب الأندرويد 2022 تحميل مجاني أوفلاين و أونلاين

 تحميل أفضل ألعاب الأندرويد 2022 مجانا اون لاين و بدون نت.

‏أفضل ألعاب الأندرويد 2022، يتوفر البلاي ستور ستور على ألعاب الموبايل و تابليت أو بالأحرى الأجهزة اللوحية التي تشتغل بنظام أندرويد،مجمل هذه الألعاب تكون متاحة بالمجان للتحميل،كما توجد ألعاب مجانية لفترة محددة و هي الفترة التجريبية إذ يمكنك تحميلها و تجربتها لفترة قصيرة لا تتعدى ثلاثة أيام و إذا وجدت أعجبت بها أن ذلك يمكنك شرائها،بالإضافة إلى مجموعة من الألعاب المخصصة للأطفال أغلبها يعمل بدون نت و ذلك لتكون متوفرة في جميع الأوقات.

أفضل ألعاب الأندرويد 2020
أفضل ألعاب الأندرويد 2022

إذن إن كنت تريد البحث عن ألعاب ترقية لمستواك في متجر البلاي ستور نقدم لكم قائمة أفضل الألعاب المجانية و الحديثة لهذا العام 2022 فمن البديهي أن تواجه مشاكل في التفريق بين جودة الألعاب و طبيعتها إنطلاقا من الغلاف فمعظم الألعاب التي تثبتها و تبدأ في تجربتها تكون غالبًا ليست من نوعك أو لا تروق لك لهذا قمت بتقديم في هذا المقال 6 لعبة أندرويد ينصح بها لعام 2022 ،و كدا ألعاب مختلفةً و متنوعة بحيث تناسب جميع الأذواق كما يقول المثل “من كل فن طرب” في الألعاب المعروضة في المقال تحتوي على ألعاب سباقات السيارات لمحبي السرعة ، ألعاب رياضية و إستراتيجية و ألعاب لصغار السن وما إلى ذلك من الألعاب حاصلة على جوائز عالمية و جوائز من المتجر بحد ذاته و كلها ألعاب مأمنه و مضمونة،إذا كل ما عليك هو البحث في المقال أدناه عن اللعبة المناسبة لك و التي تلبي متطلباتك واحتياجاتك.

قائمة أفضل 6 ألعاب اندرويد لعام 2022.

إذا كنت تريد الإطلاع على ألعاب أندرويد تعمل بدون نت بقائمة أفضل الألعاب المجانية والحديثة لهذا العام 2022 تحتوي على ألعاب شعبية حتى تجد ما ترتاح إليه.

أفضل ألعاب الأندرويد 2022 تحميل لعبة Asphalt 9.

لعبة Asphalt 9 تعتبر أقوى و أفضل ألعاب سباقات السيارات، إذ هذه الأخيرة تعتبر جنة محبي السيارات فإذا كنت من محبي السيارات فهذه اللعبة لك و موجهة إليك ! نعم،فهذه اللعبة تسمح لك بمواجهة أمهر و أقوى المرشحين أو المتسابقين حول العالم، و ما يضيف جمالية للعبة هو قائمة ضخمة من السيارات المعدلة التي لا و لم ترى لها مثيل في أي لعبة سباقات أخرى،تعطيك اللعبة حرية إختيار السيارة المناسبة لك و البطولة و البدء في أقوى السباقات و أشرسها على الإطلاق على المبايل أو التابليت بنظام الأندرويد.

إبدأ سباق الأن مع Asphalt 9 ضد أمهر المتسابقين دوي أروع السيارات ذات سرعة عالية ، إذ تتميز هذه اللعبة عن باقي الألعاب من نفس نوعها بقائمة تضم أكثر من 70 سيارة فائقة السرعة و توفر تعديلات على السيارات الخاصة بك من حيث السرعة و لون السيارة مثلا لتتفوق على منافسيك في حلبة السباق.

 

رابط تحميل لعبة اندرويد مجانا Asphalt 9.

أفضل ألعاب الأندرويد 2022 تحميل لعبة children of the Light.

 واحدة من أحسن إن لم نقل أفضل لعبة متاحة مجانا على متجر البلاي ستور فلعبة sky:children of the Light رشحة أحسن لعبة من بين جميع ألعاب المغامرات ! نعم ،فإذا كنت من محبي و عاشقي المغامرات فهذه الأخيرة موجهة لك، إذ تحتوي على جودة عالية في صورة و الصوت و تلعب بطريقة سلسة و بعيدة كل البعد عن تعقيد، ليكن في علمك أنها تتطلب العمل على إصدار أندرويد 8.0 فما فوق،إذن فما عليك القيام به أولا هو التحقق من نوعية إصدار هاتفك المحمول،هذا لكي لا تقع في الغلط الذي يقع فيه الأغلبية و هو تحميل اللعبة و إكتشاف في الأخير أنها لا تدعم هاتفك،يمكنك التحقق من نوعية إصدار أندرويد الخاص بك من خلال الإعدادات و إختيار النظام “فيما يخص” هناك ستجد رقم اصدار الاندرويد الخاص بهاتفك المحمول.

تدور قصة اللعبة حول شاب يرغب بنشر الأمل و الحياة في قرية أو أرض مهجورة لها قيمة كبيرة لديه.إد يواجه مجموعة من صعوبات للوصول إلى هدفه،في المجمل ما عليك معرفته و أخذه عن ظهر قلب في هذه اللعبة هو أنها تدور حول الجري لمسافات طويلة مع مجموعة من الحواجز و المطبات أو بالأحرى تلال التي تتطلب التحلي بالعقلانية لتجاوزها بدون أي مشكلة.

تدور قصة اللعبة حول شاب يرغب بنشر الأمل و الحياة في قرية أو أرض مهجورة لها قيمة كبيرة لديه.إد يواجه مجموعة من صعوبات للوصول إلى هدفه،في المجمل ما عليك معرفته و أخذه عن ظهر قلب في هذه اللعبة هو أنها تدور حول الجري لمسافات طويلة مع مجموعة من الحواجز و المطبات أو بالأحرى تلال التي تتطلب التحلي بالعقلانية لتجاوزها بدون أي مشكلة.

 

رابط تحميل لعبة اندرويد مجانا children of the Light.

رابط تنزيل لعبة اندرويد

أفضل ألعاب الأندرويد 2022 تحميل لعبة data wing.

لعبة لها طابع إلكتروني لمحبي الإلكترونيات و المعروفة بإسم”جناح البيانات”،هذه اللعبة يتبلور جوهرها في تسليم بيانات مهمة لجميع أنحاء النظام الشبكات أو نظام الحاسوب بناءًا على مطالب و أوامر الأم دون معرفة السبب، أثناء مزاولة المهمة قد تبدو بديهية وسهلة ولكن ستتعرض لمجموعة من الهجمات في أن واحد و ستكون ملزم بالقيام بشيء معين لحماية و تأمين هذه البيانات من الإتلاف،كما ستتعرض لإنفجار، و كل هذا بهدف إتلاف و العبت بالبيانات المسلمة لك،إذن هدفك هو حماية البيانات.

لعبة data wing تتوفر على عناصر تحكم أكثر من مثالية وذات جودة عالية واحتوائها على أكثر من نوع واحد من السباق،قد تبدو لعبة سهلة المنال و جد بسيطة ولكنها عكس ذلك تمامًا إذ هناك أكثر من 40مستوى مختلف، يضم كل مستوى من هذه المستويات تجد ستواجه بحر من الصعوبات.

لكي لا تقع في غلط التحميل و التثبيت قبل النظر إلى طبيعة اللعبة كل ما عليك هو النظر إلى مراجعة اللعبة،وليكن في علمك أن هذه اللعبة تعمل على إصدار أندرويد 5.0 فما فوق،هذه الأخيرة متاحة للتحميل بالمجان و فعلا رائعة و تستحق التجربة.

رابط تحميل لعبة اندرويد مجانا data wing.

رابط تنزيل لعبة اندرويد

أفضل ألعاب الأندرويد 2022 تحميل لعبة hearthstone.

هذه اللعبة تعتبر أحسن لعبة الورق على متجر البلاي ستور،إذ في هذه اللعبة أنت ملزم بجمع البطاقات لتشكيل فريق قوي للهيمنة على ساحة المعركة المتغيرة على الدوام. أنت ملزم في هذه اللعبة بإستخدام إستراتيجية متقنة لهزم أعدائك ممن يريدون إسقاطك من عرشك، إبدأ بخطواتك و سيطر على أعدائك و قم واخضاعهم سلطتك.

رابط تحميل لعبة اندرويد مجانا hearthstone.

رابط تنزيل لعبة اندرويد

أفضل ألعاب الأندرويد 2022 تحميل لعبة The Battle of Polytopia.

تعتبر هذه اللعبة من أحسن لعب الحضارية أو اللعب التي تتمركز على الأدوار، و قد تم تطوير هذه اللعبة وتصميمها للعب على جميع الهواتف و الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد بأصبع واحد،تتمحور اللعبة حول مملكة كبيرة أنت ملزم بالسيطرة عليها كاملها و البدء بإنشاء مملكتك الخاصة و دلك عن طريق إنشاء أراضي زراعية و تشييد مباني و تدريب المحاربين و إرسالهم لغزو حضارات أخرى و توسيع مجال الحيوي لمملكتك.

رابط تحميل لعبة اندرويد مجانا The Battle of Polytopia.

رابط تنزيل لعبة اندرويد

أفضل ألعاب الأندرويد 2022 تحميل لعبة call of duty.

تعتبر لعبة call of duty أفضل لعبة حرب لسنة 2022 و من الألعاب الحربية الأكثر شعبية على صعيد العالم.فغالبا ما تكون مجبرا على مشاهدة أو قراءة مراجعة للعبة حربية لتعرف خبايا اللعب ،ولكن بمجرد البدء في اللعب ستلاحظ بأن اللعب بها سلس و ليس بالمعقد ، وليكن في علمك أن هذا النوع من ألعاب الأندرويد FPS الكلاسيكية تلعب أون لاين مجانا ،وقد تم إختيارها و تقييمها من بين أفضل ألعاب الأندرويد 2022 أون لاين.

تشمل هذه اللعبة وضع المعركة الملكية « battle royal » المكون من 100 لاعب لتكون في نفس مستوى PUBG و Fortnite. هذا يجعلها من فئة ألعاب FPS النادرة و المحبوبة ، يضم هذا النوع من ألعاب الأندرويد أون لاين على عمليات الشراء داخل تطبيق أو بالاستعانة بالبلاي ستور، هذه العمليات تخص السكينات الأسلحة و معدات التجميل ولكن يتوفر أغلبها كجوائز في الأحداث الأسبوعية.

لعبة تستحق التجربة و رائعة لمحبي الألعاب الحرب و العاب القتال،فبعد جملة من التحديثات التي أجريت عليها مؤخرا أصبحت أكثر إتقانًا و جودة من ذي قبل،أنصحكم بها.

رابط تحميل لعبة اندرويد مجانا call of duty.

رابط تنزيل لعبة اندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء قم بتعطيل اضافة متنع اعلانات على متصفحك أو جرب فتح الصفحة على متصفح أخر نأسف على ازعاج