مواقع التواصل الإجتماعية

زيادة متابعين تيك توك مع أفضل 21 طريقة لتصبح مشهورا 2022

زيادة متابعين تيك توك مجانا 2022

جدول المحتوى :

كيف تصبح مشهوراً على تيك توك؟ ،مع طرق زيادة متابعين تيك توك 1000 متابع مجانا 2022.

زيادة متابعين تيك توك مجانا، نعلم أن منصة تيك توك TikTok هي منصة اجتماعية تضع بصمتها على مواقع تواصل “الاجتماعية” في “النظام الأساسي الاجتماعي” و أضحت تطبيقا شعبيا حول العالم.

زيادة متابعين تيك توك
زيادة متابعين تيك توك

على عكس تطبيقات الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل انستقرام Instagram و فيسبوك Facebook ، يكون محتوى TikTok رائعًا عندما يمكن مشاركته مع الآخرين و بسهولة.

الإشراك و مايسوى بالمتابعين هو السبيل الوحيد للحصول على تعاون مثمر حقًا و على مشاهدات تيك توك كبيرة، لكن لا تقلق، لقد وصلت إلى المكان المثالي إذا كنت جديدًا على تيك توك TikTok أو لم تبذل الكثير من الجهد للحصول على متابعين، سيوضح لك هذا المنشور كيفية الحصول على المزيد من المتابعين بسرعة باستخدام استراتيجيات وتكتيكات مختلفة.

كيفية الحصول على 1000 متابع على تيك توك TikTok بحساب جديد.

إذا سبق لك إنشاء ملف تعريف من الألف إلى الياء على شبكة وسائط اجتماعية أخرى ، فستلاحظ أنه مشابه تمامًا لإنشاء ملف تعريف على تيك توك TikTok. يتمثل الاختلاف الأكبر في أن خوارزمية البحث والاكتشاف في TikTok متفوقة بشكل كبير ، مما يعني أنك ستحصل على نتائج أفضل – وأسرع – إذا اتبعت هذه الإرشادات و الخطوات 21 التالية لتصبح مشهوراً على تيك توك و لزيادة متابعين تيك توك.

1 . اتبع النسق فهو المفتاح لكسب متابعين جدد على تيك توك.

حدد جدول النشر الذي يناسبك والتزم به. نحن نعد بأنه كلما كان جدولك الزمني أكثر تنظيما و باستمرار ، كان أداءحسابك و فيديوهاتك و مشاهدات تيك توك الخاصة بك أفضل ، سواء كان ذلك مرة واحدة في اليوم أو مرتين في الأسبوع.

2. تطوير المحتوى و اختيار النيتش و الفئة الذي تستهدفها.

من السهل جدًا أن تغفل عن جمهورك المستهدف في سعيك لإنتاج فيديوهات تجذب الجميع مع اضافة ارقام قياسية شخصية على عدد مشاهدات و اعجابات تيك توك لكن المشكلة تكمن في أن نسبة صغيرة فقط من أفلامك ستنجح و تصبح تراند تيك توك. عندما تنشئ مقاطع فيديو لجمهور معين ، ستنتج أفضل المواد وتحصل على أفضل النتائج، لذلك حاول استهداف فئة معينة و ابداع اكثر في الفيديوهات.

3. الرد على ردود و تفاعل مع متابعيك على تيك توك.

هناك سبب يطلق عليه اسم وسائل التواصل الاجتماعي. الأمر كله يتعلق بإنشاء حوار مع جمهورك و متابعيك،  ومن الواضح أن تركيزك الأساسي يجب أن يكون على إنتاج محتوى ممتاز، لكن لا تغفل التفاعلات الفردية التي يمكن إجراؤها في منطقة التعليقات فهذا جيد للغاية في زيادة متابعين تيك توك.

4. على صفحات متابعيك و المشهورين، اترك تعليقات على مقاطع الفيديو لتصبح مشهوراً على تيك توك.

استمرارًا على الخطوة السابقة ، اترك تعليقات على مقاطع الفيديو الخاصة بالأشخاص الآخرين أيضًا، والأفضل من ذلك ، اترك تعليقًا على الأكثر شهرة.

نحن نتفهم أنك لا تريد أن تضيع ملاحظتك بين مئات الآخرين على مقطع فيديو، من ناحية أخرى ، تعد صفحات المتابعين و المشاهير على تيك توك موقعًا رائعًا لتحديد موقفك من الفيديوهات العالية الجودة و الشهرة و من أفضل أن تفطن لها و تتوقع حصولها على مشاهدات كبيرة قبل أن تحظى بشعبية كبيرة، و من المرجح أيضًا أن تجذب انتباه مؤلف الفيديو وتبدأ حوارًا إذا كنت من أوائل الذين علقوا.

5. استخدم العنوان و الوصف التوضيحي الخاصة بك بعناية كبيرة.

زيادة متابعين تيك توك، ضع في اعتبارك كيف يبحث الأشخاص عن مقاطع الفيديو، و أثناء كتابة العنوان و التسمية التوضيحية الخاصة بك كن أكثر جدية وفطنة مع القليل من البحث على الكلمات التريند في تيك توك، و إذا كان بإمكانك تضمين كلمات رئيسية في ترجماتك ، فسيكون تحديد الفئة و المكان و الموقع الذي سيضهر فيه الفيديو الخاص بك أسهل كثيرًا على خوارزميات تيك توك.

6. استخدم الوسوم (الهاشتاق) بذكاء لزيادة متابعين تيك توك.

” الهاشتاق” هي الكلمة الحاسمة في هذه النصيحة، يحاول العديد من الأفراد إنهاء التسمية التوضيحية بالهاشتاغ على أمل أنه كلما زاد عدد علامات الهاشتاق التي يدمجونها ، زاد قابليتها للاكتشاف.

ومع ذلك ، تعمل خوارزمية TikTok ضد مقاطع الفيديو بهذه الطريقة، أفضل مسار للعمل هو استخدامها باعتدال، قم بتضمين مزيج من علامات و هاتتاجات المعروفة وعلامات التصنيف الأقل شهرة لاكتساب التكافئ المطلوب.

7. أضف نص على صورة غلاف الخاصة بك لتصبح مشهوراً على تيك توك.

تأكد من أن صورة الغلاف الخاصة بك تحتوي على عنوان مكتوب واضح وسهل القراءة، سيتمكن الأشخاص من رؤية موضوع الفيديوا في صورة مصغرة، مما سيزيد من التفاعل، و أخيرًا ، سيساعد هذا في تحويل التفاعل ووجهات النظر إلى متابعين تيك توك مجانيين.

أسرع الطرق لزيادة متابعين تيك توك TikTok 2022.

ستحصل على فهم جيد جدًا لأساسيات TikTok بعد حصولك على أول 1000 متابع لك وتطبيق النصائح أعلاه. فيما يلي بعض المؤشرات الإضافية لمساعدة صفحتك على التطور بدلاً من الركود.

8. استفد من تشالنج و نوع الفيديوهات الشعبية على TikTok.

تعد المؤشرات طريقة ممتازة لجذب مشاهدين جدد إلى مادتك. من المرجح أن يرى الأشخاص الفيديو الخاص بك ويتفاعلون معه عندما يبحثون عن مواضيع ساخنة جديدة.

9. أضف قيمة إلى حياة متابعيك.

بينما لا يوجد إطار عمل لتطوير محتوى مقنع على TikTok ، اسأل نفسك ، “ما هي القيمة التي تقدمها هذه الأفلام لجمهوري؟” هو أحد الأسئلة التي ستساعدك على نقل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى المستوى التالي. يشاهد الأشخاص مقاطع الفيديو لتعلم شيء ما ، سواء تعرفوا عليه أم لا. شيء بسيط مثل الفكاهة في كل فيديو قد يكون شيئًا ما. بدلاً من ذلك ، ربما يتطلع جمهورك إلى تعلم شيء جديد. سيساعدك تحديد القيمة التي تجلبها مقاطع الفيديو الخاصة بك في تحديد نوع المواد التي تقدمها.

10. استخدم التعليقات للترويج المتبادل لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

نحن نتفهم ما إذا كانت هذه النصيحة تجعل بعض الأفراد غير مرتاحين. “العجلة الحادة تحصل على الزيت” ، كما تقول العبارة. عليك أن تكون واضحًا تمامًا بشأن ما تريده في بعض الأحيان. عندما يتعلق الأمر بـ TikTok ، فإن هذا يستلزم مطالبة الأشخاص بمشاهدة مقاطع فيديو معينة. للمساعدة في جذب الانتباه إلى الفيديو الخاص بك ، فإن أحد البدائل هو وضع رابط في تعليقات مقاطع الفيديو الخاصة بالأشخاص الآخرين.

11. شارك في المناقشات مع منشئي TikTok الآخرين لزيادة متابعين تيك توك.

زيادة متابعين تيك توك، مرة أخرى ، يعد TikTok أكثر شبكات التواصل الاجتماعي أصالة المتوفرة الآن. لا يكفي أن تقول فقط في التعليقات ، “فيديو جميل!” يجب أن تحاول الوصول إلى رادارات الأشخاص والدخول في حوار أكثر تعمقًا معهم. لن يساعدك هذا في توسيع شبكتك فحسب ، بل سيشجع أيضًا المنتجين الآخرين على التعاون معك من خلال Stitching أو Dueting لأفلامك.

12. شارك في مسابقات و تحديات TikTok.

التحديات ، مثل الاتجاهات ، هي طريقة رائعة للوصول إلى جمهور جديد. لكن الشيء الجيد في التحديات هو أنه يمكنك غالبًا دعوة حسابات معينة للمشاركة. إذا أجابوا ، فمن شبه المؤكد أنك ستتعرض لبعض ما يليهم.

13. تشجيع المستخدمين و متابعين تيك توك على مشاركة المحتوى الخاص بك.

يمكن للمستخدمين الآخرين المشاركة واستعارة مقاطع من الفيديو الأصلي الخاص بك باستخدام العديد من الميزات الرائعة في TikTok. هذه تقنية رائعة أخرى لتقديم موقع الويب الخاص بك إلى جمهور جديد تمامًا. شجع الآخرين الذين يشاهدون على استخدام الصوت من الفيديو الخاص بك أو الانضمام إليك في Duet أو Stitch.

14. تأكد من احتواء مقاطع الفيديو الخاصة بك على زر الحث على اتخاذ إجراء.

إعطاء شخص ما وظيفة للقيام به هو أمر مفيد. إنه يوفر لهم شيئًا يطمحون إليه بدلاً من مجرد تصفح TikTok بشكل عشوائي. شجع الآخرين على الإعجاب بك أو متابعتك في ختام مقاطع الفيديو الخاصة بك. بدلاً من ذلك ، يمكنك وضع عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء في التسمية التوضيحية الخاصة بك.

15. استخدم TikTok في المناسبات المناسبة.

كلما زاد التفاعل الذي يتلقاه الفيديو في الساعات التي تلي إصداره ، كلما ارتفع ترتيبه في خوارزمية TikTok. معرفة متى يستخدم جمهورك المستهدف التطبيق أمر بالغ الأهمية. ستصل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى جمهور أوسع إذا كان لديك مواد جديدة جاهزة للذهاب عندما يفتح معجبوك التطبيق.

كيفية الحصول على FY (مقترحات تيك توك) وزيادة متابعين متابعين TikTok؟

تعد صفحة For You (مقترحات تيك توك) ميزة رئيسية تميز TikTok عن الشبكات الاجتماعية الأخرى ، مما يجعل من السهل اكتشاف ومتابعة أفراد جدد. قد يكون الدخول إلى صفحة For You الخاصة بشخص ما هو العامل الحاسم في تحديد ما إذا كان الفيديو الخاص بك ناجحًا أم لا. إليك بعض الاقتراحات للحصول على الفيديو الخاص بك في أعلى الصفحة.

16. قم بزيادة عدد مرات مشاهدة و اعجابات تيك توك قدر المستطاع لزيادة متابعين تيك توك.

زيادة متابعين تيك توك، كما رأيت في القسم السابق ، قد يكون لمشاركة الفيديو أو التفاعلات تأثير كبير على أداء الخوارزمية. شجع المشاهدين على التفاعل مع مقاطع الفيديو الخاصة بك بطريقة واضحة ومباشرة.

17. استخدم الوسوم أو ما نسميها الهاشتاقات المناسبة.

يعتقد العديد من الأفراد أن علامات التصنيف مثل #fyp أو #ForYouPage ستساعدهم في الحصول على فيلمهم على FYP. لكن لم يتم إنشاؤه ، ولم تؤكده TikTok أيضًا. وكما ذكرنا سابقًا ، ستقوم TikTok بإزالة مقاطع الفيديو التي تحتوي على عدد كبير جدًا من علامات التصنيف. لذا استخدمها بحذر وبطريقة معقولة.

18. اصنع مقاطع فيديو أقصر.

بينما يسمح لك TikTok بعمل أفلام تصل مدتها إلى دقيقة واحدة ، لا يتعين عليك استخدام الستين ثانية بالكامل. إذا كان من الممكن إعادة مشاهدة مقطع فيديو ، فمن المرجح أن تتم مشاركته مع أشخاص آخرين ، مع عودة المشاهدين الأصليين للمزيد. سيكون الناس أكثر حرصًا على مشاهدة أفلامك إذا احتاجوا إلى التزام بوقت أقل.

19. إنشاء تعليق مثيرة للاهتمام.

يكمن سر كتابة تعليق لائق في جعله قصيرًا وإيصال ما تريد قوله تمامًا. ثم ، وبعد ذلك فقط ، يتم الانتهاء من ذلك. ومع ذلك ، يجب عليك تنفيذها بطريقة تثير اهتمامهم وتجعلهم يرغبون في المشاهدة.

20. اجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو أفضل.

قد يبدو هذا بديهيًا ، لكن الأمر يستحق المعالجة. لن يتم تضمين مقاطع الفيديو المحببة أو الضبابية في صفحة For You. من ناحية أخرى ، فإن المواد عالية الجودة لديها فرصة أكبر لرؤيتها من قبل الغرباء.

21. تشمل الموسيقى والمؤثرات الصوتية لتصبح مشهوراً على تيك توك.

يمكن للمستخدمين البحث عن مقاطع الفيديو باستخدام أصوات معينة – سواء كانت تعليقًا صوتيًا أو مؤثرًا صوتيًا أو موسيقى – وهي طريقة رائعة أخرى للمشاهدين للعثور على مقاطع فيديو على TikTok.

أهم شيء يجب تذكره عندما يتعلق الأمر بزيادة متابعين تيك توك عن طريق اسم المستخدم TikTok هو النشر المستمر للمحتوى. “إذا قمت ببنائه ، سوف يأتون” ، كما يقول المثل. إذا واصلت النشر ، فستزيد جودتك ، وستقوم بتطوير روتين ، وستكتشف القيمة التي قد يحصل عليها جمهورك من موادك. استمر في الاختبار حتى تجد أفضل ما يناسبك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

رجاء قم بتعطيل اضافة متنع اعلانات على متصفحك أو جرب فتح الصفحة على متصفح أخر نأسف على ازعاج