أداؤه التحية العسكرية ليّ دليلا على عظمة الجيش المصري



أداؤه التحية العسكرية ليّ دليلا على عظمة الجيش المصري















البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول أداؤه التحية العسكرية ليّ دليلا على عظمة الجيش المصري والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أداؤه التحية العسكرية ليّ دليلا على عظمة الجيش المصري، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

قال محمد المصري الملقب بصائد الدبابات في حرب أكتوبر العظيم، إن المقدم الشهيد محمد صلاح حواش نصحه قبل اطلاق أول صاروخ نحو أول دبابة  قائلا له: “مسطرة يا مصري” لتتوالي بعدها إصابتي للدبابات الإسرائيلية لتصل إلى 27.

وأضاف محمد المصري خلال مشاركته في برنامج “خط أحمر” الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، نصر أكتوبر سيظل ساطعا في سماء الدنيا حتى قيام الساعة، لأنها أول مواجهة بين الجندي المصري والإسرائيلي.

تابع صائد الدبابات في حرب أكتوبر، شرفت بتقليدي وسام نجمة سيناء أرفع وسام عسكري، لافتا إلى أنه كان مكلفا بمهمين أثناء الحرب الأولى صد هجوم العدو أثناء العبور واقتحام خط بارليف، والمهمة الثانية كانت خلف خطوط العدو للهجوم عليه.

استطرد، دمرت 27 دبابة إسرائيلي من بينهم دبابة العقيد الإسرائيلي عساف ياجوري، قائد لواء الدبابات الإسرائيلي الشهير، لافتا إلى أن «ياجوري» أول عندما شاهده وهو في الأسر قام وأعطاه التحية العسكرية، مؤكدا هذا دليل على عظمة الجيش المصري.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.



error: لا يمكنك نسخ المقالة

0 thoughts

أضف تعليقاً

Adblock Detected