أسقطنا السماء على إسرائيل.. وخسائرنا لم تتعدى 1.5 %



أسقطنا السماء على إسرائيل.. وخسائرنا لم تتعدى 1.5 %















البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول أسقطنا السماء على إسرائيل.. وخسائرنا لم تتعدى 1.5 % والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أسقطنا السماء على إسرائيل.. وخسائرنا لم تتعدى 1.5 %، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

روى اللواء طيار أحمد المنصوري، أحد أبطال نصر حرب أكتوبر المجيدة، كواليس انتصار القوات المسلحة في معركة العزة والكرامة على الاحتلال الإسرائيلي، قائلا: وعبرنا قناة السويس في 3 ثواني بتخطيط غير عادي، لافتا إلى أن خسائر الجيش في الحرب تراوحت بين 1 إلى 1.5%.

وأضاف اللواء طيار أحمد المنصوري في مداخلة هاتفية لبرنامج “خط أحمر” الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، الضربة الجوية حققت نجاحا كبيرا يصل إلى 95% التي خطط لها قائد القوات الجوية آنذاك اللواء طيار الراحل محمد حسنى مبارك.

تابع بطل حرب أكتوبر المجيدة، “اللي هيقرب من مصر هنقطع رقبة، موضحا أن الغرور والغطرسة عمت الاحتلال الإسرائيلي وتخيلوا أن المصريين جثة هامدة فكسرنا شوكتهم وكشفنا ضعفهم أمام العالم كله.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.



error: لا يمكنك نسخ المقالة

0 thoughts

أضف تعليقاً

Adblock Detected