الفن – خالد سليم: “قفلت بوقي عشان أخس ورجعت للرياضة”

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول خالد سليم: “قفلت بوقي عشان أخس ورجعت للرياضة” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خالد سليم: “قفلت بوقي عشان أخس ورجعت للرياضة”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف الفنان خالد سليم خلال لقاءه بتليفزيون البوكس نيوز عن أسباب نقص وزنه الملحوظ بعدما صرح بأنه كان يعاني من زيادة الوزن لفترة حيث قال : ” قفلت بوقي عشان أخس ” وتابع : أنا شخص رياضي طيلة عمري ، فعودت مرة أخري للرياضة ، وأتبعت نظام غذائي قاسي جداً ، وهذا ساعدني أن أنقص وزني بشكل صحي دون أي مشاكل . 


 


وعن جديده في عالم الغناء قال خالد سليم : أطرح كل فترة أغنية سينجل ، وكان أخرهم أغنيتين خلال فصل الصيف المنقضي ، كما سيتم طرح أغنيتين ضمن أحداث فيلم ” في القلب ” . 


 


وكان آخر اعمال الفنان خالد سليم مسلسل “حكايات الماميز” مع الفنانة دينا فؤاد، وليد فواز، هبة عبد الغني، نورهان، رباب ممتاز، أماني كمال، والإخراج لأحمد صالح، وسيناريو وحوار مى سعد، ريم يوسف، سمر طاهر، ودعاء عبد الوهاب أشرفت على الكتابة، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فى إطار اجتماعي . 


 


مسلسل “حكايات الماميز” معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب وسيناريو وحوار سمر طاهر وريم يوسف ومى سعد وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة خالد سليم، دينا فؤاد، وليد فواز، هبة عبد الغنى، نورهان، أمانى كمال، رباب ممتاز وعدد من الأطفال وتدور أحداث العمل في اطار اجتماعى لايت.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

0 thoughts

أضف تعليقاً